ويلث ويف وان

أزمة الثروة

مرحبا بكم في WealthWave - شركة معالم المال. اسمي _____ تؤثر هذه الأزمة على العائلات في المجتمعات في جميع أنحاء أمتنا - إنهم يفرطون في الإنفاق ، ولا يدخرون ، ويعانون من خسائر كبيرة في السوق وتأثير الضرائب ، وهم يتخبطون تحت وطأة الديون المرتفعة ، وهم غير قادرين على التقاعد أو نفدت أموالهم في التقاعد ، وبغض النظر عن المبلغ الذي كسبوه على مدى حياتهم - إنهم يفلسون. خلال الدقائق القليلة القادمة ، سأشارك شيئين: 1. كيف نساعد عملائنا على التغلب على التهديدات المالية الحالية من خلال التعليم ذي المستوى العالمي والاستراتيجيات القوية ، و 2. كيف نبني وظائف مثيرة وكيف قد تبدو WealthWave بالنسبة لك.
[[[ أخبر قصتك بإيجاز هنا - لماذا دخلت في شراكة مع WealthWave ، وماذا يعني أن تعرف الآن كيف يعمل المال وماذا يعني أن تكون قائدا في مؤسستنا لبناء عملك ، وقيادة فريقك ، وخدمة العملاء. ]]] ... ربما تحب وظيفتك وتجني أموالا كبيرة ، لكن دعني أسألك - هل أنت مقيد بهذه الوظيفة لبقية حياتك المهنية أم أنك تبقي خياراتك مفتوحة؟ إذا كنت ترغب في إبقاء خياراتك مفتوحة ، أعتقد أنك قد تحب ما أنت على وشك رؤيته. يدور جوهر الأمر حول منح الناس مزيدا من التحكم - التحكم في دخلهم ووقتهم وحياتهم المهنية وما يمكن أن يبدو عليه مستقبلهم. مع وظيفتك الحالية ، ما مقدار التحكم الذي لديك على وقتك ودخلك؟ هل ترى مستقبلا مشرقا مليئا بالنمو والملكية والحرية؟ كيف ستبدو حياتك المهنية أو عملك إذا كان لديك سيطرة عليه؟ كم يوما في الأسبوع ستعمل؟ ما نوع الدخل الذي ستكسبه؟ هل سيكون متبقيا أم سيتعين عليك العمل 60 ساعة في الأسبوع للحفاظ عليه؟ ابق معي لأنني على وشك أن أريكم مسارا مثبتا يمكن أن يمنحك السيطرة على هذه الحقائق.
ما رأيك في أكبر صناعة في العالم؟ يعتقد الكثيرون أنها عقارات ، وقد يخمن البعض البيع بالتجزئة. الصناعة المالية هي في الواقع أكثر من ضعف حجم صناعات العقارات والتجزئة مجتمعة. لا توجد صناعة أكبر من الصناعة المالية!
وهذه هي الصناعة التي ستجد فيها WealthWave - منظمة قوية وذات رؤية في ذروة زخمها وأهميتها ونموها. من خلال مكاتبنا في جميع أنحاء البلاد ، قمنا بتعليم مئات الآلاف من العائلات هذا العام ودفعنا الملايين لقادتنا كل شهر. مع نجاح مثل هذا ، ربما يمكنك أن تتخيل مدى إثارة أن تكون جزءا من المسار التصاعدي ل WealthWave - العمل معا والاحتفال معا ، والذي يتضمن السفر إلى بعض أجمل المواقع في العالم كفريق.
أحد الأسباب الرئيسية لنجاح WealthWave هو أنه في الوقت الحالي ، هناك حاجة ماسة للتعليم المالي وخدمة العائلات باستراتيجيات مالية يمكن أن تساعدهم في التغلب على أزمة ثروتهم الشخصية. هذا يعني فرصة كبيرة. جيل الألفية لديهم منازل جديدة وعائلات متنامية لحمايتها ماليا. هناك ما يقرب من 68 تريليون دولار من أصول التقاعد من الجيل X و Baby Boomer التي ستحتاج إلى نقلها على مدى السنوات ال 25 القادمة. إذا أضفت Boomers و Gen-Xers ، فهذا يعني أن 136 مليون أمريكي إما يتقاعدون الآن أو يحتاجون إلى إرشادات للاستعداد. مع جيل الطفرة السكانية فقط ، هناك 10000 يتقاعدون كل يوم - ما يقرب من 4 ملايين شخص يبلغون من العمر 65 عاما كل عام ويتحولون إما إلى وضع التقاعد أو يدركون أنهم غير مستعدين.
الأمية المالية هي أصل كل مشكلة نحلها. إنها مشكلة هائلة تؤثر على أكثر من 5 مليارات شخص على مستوى العالم ، والولايات المتحدة بعيدة كل البعد عن المناعة. نحن في الواقع في المرتبة 7 - وراء كندا والصين. كيف يكون ذلك ممكنا في أغنى بلد في العالم؟ يجب أن يتغير شيء ما - هذا هو المكان الذي نأتي إليه! نعتزم إصلاح هذه المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد.
هل ستندهش من معرفة أن 23 ولاية فقط تتطلب تدريس التمويل الشخصي في المدرسة الثانوية؟ وحتى تلك التي تفعل ذلك ، ركز فقط على النصائح المبسطة مثل موازنة دفاتر الشيكات واستخدام بطاقات الائتمان. فهي لا تعالج الحقائق المالية الحرجة التي تؤثر بعمق على الناس اليوم - كيفية خفض الديون ، وتجنب الإنفاق الأحمق ، وتوفير المال ، وتنميته ، وحماية دخل الأسرة ، والاستعداد للتقاعد ، وخلق إرث من الازدهار. إنها مهارات القوة المالية مثل هذه التي يمكن أن تحدث فرقا في حياة الناس. ومن السخرية أنه لا يتم تدريسهم. لا عجب أننا متخلفون حتى الآن عن الدول الأخرى في هذا المجال.
الأمية المالية هي أزمة لأنها تخلق الفقر على نطاق واسع ، والديون ، والإجهاد ، والطلاق ، والحبس المالي - وقصر العمر الافتراضي. انظر إلى هذه الإحصائيات التي لا تصدق: 44٪ من الأمريكيين ليس لديهم ما يكفي من النقود لتغطية حالة طوارئ بقيمة 400 دولار. 43٪ من المقترضين من قروض الطلاب لا يقومون بالسداد. 9,333 دولارا هو متوسط ديون بطاقات الائتمان للأسر التي تحمل الرصيد ، والتي ستدفع 37,486 دولارا كفائدة على مدار 30 عاما. 33٪ من البالغين الأمريكيين ليس لديهم مدخرات تقاعد. الضرر الناجم عن عدم معرفة كيفية عمل المال واضح - وهذا هو السبب في أننا ملتزمون بتثقيف الناس - لكسر هذه الحلقة.
في WealthWave - نحن شركة Money Milestones ، و ...
مهمتنا هي محو الأمية المالية وحماية وبناء الثروة حتى يتمكن الناس من بناء نمط حياة اختياري للعمل والحصول على فرصة أفضل لعيش الحلم الأمريكي.
نظرا لأن التعليم المالي الحقيقي لا يتم تدريسه في المدارس ، فقد بحثنا في مكان آخر - في الواقع ، بحثنا في كل مكان عن نظام تعليمي بسيط وجذاب وغير الحياة. خرجنا خالي الوفاض ... لذلك أنشأنا منطقتنا! يبدأ بكتابنا - "كيف يعمل المال: توقف عن أن تكون مصاصة" ، والذي ظهر في مجموعة من البرامج التلفزيونية الرئيسية - ABC و NBC و CBS و Fox و CNBC وغيرها. الكتاب بسيط ومصور وسهل القراءة. إنه غير مكتوب للاقتصاديين والعلماء. إنه مكتوب لبقيتنا - الأشخاص الذين يحتاجون إلى دليل مباشر للتحكم في مواردهم المالية الشخصية. إذا قضيت ساعة في مراجعتها ، فمن المحتمل أن تعرف المزيد عن كيفية عمل المال أكثر من معظم الناس في أمريكا ، ولن تنظر إلى المال بنفس الطريقة مرة أخرى.
إذا كنت تريد أن تصبح ذكيا ماليا حقا ، فنحن نقدم أيضا دورة مجانية لمحو الأمية المالية. بدلا من الاستمرار في ارتكاب عدد لا يحصى من الأخطاء الشائعة ، سيساعدك الفصل على تعلم كيفية وضع المال للعمل من أجلك. يمكننا تخصيص الدورة التدريبية وفقا لمقدار الوقت المتاح لديك. إذا كنت مهتما ، فأخبرني بذلك!
مفهومي المفضل في كتاب HowMoneyWorks هو قاعدة 72. ربما يكون مفهوم المال الأكثر تأسيسا وقوة لهم جميعا. انها أيضا بسيطة جدا. إنه اختصار رياضيات ذهنية يوضح لك المدة التي ستستغرقها أموالك لمضاعفتها. يمكنك ببساطة تقسيم سعر الفائدة الخاص بك إلى الرقم 72. الأمر بهذه السهولة.
على سبيل المثال... إذا كانت الأموال الموجودة في الحساب تحقق معدل عائد بنسبة 1٪ ، فكم من الوقت ستستغرق أموالك لتضاعف؟ هذا صحيح - طويل جدا! لكن انظر إلى ما يحدث عند 9 أو 12٪.
هنا افتراضي مع شخصية زوي من الكتاب. ويبين كيف يمكن تطبيق القاعدة 72 عمليا. تبلغ من العمر 19 عاما وحصلت للتو على ميراث قدره 10,000 دولار. إذا أرادت أن تنمو إلى 1 مليون دولار بحلول سن التقاعد 67 - 48 عاما - فما هو سعر الفائدة الذي تحتاجه على أموالها؟ انظر إلى الرسم البياني على اليمين - 1٪ يعطيها أقل من ضعف واحد ، مما يجعلها تصل إلى 16,000 دولار فقط. 3 ٪ يعطيها 2 الزوجي ، لا يزال غير كاف. 6٪ يعطيها 4 أزواج - لا يكفي. حتى 9٪ ، والتي ستضاعف أموالها 6 مرات ، تحصل عليها فقط إلى 640,000 ألف دولار - لا تزال 360,000 ألف دولار خجولة من هدفها. ستحتاج إلى أكثر من 9٪ معدل فائدة للوصول إلى 1 مليون دولار عند التقاعد. عند رؤية هذا بصريا ، هل تعتقد أن Zoey ستضع عمدا 10,000 دولار في حساب يكسب 1٪ أو 2٪ أو حتى عائد 3٪؟ لا مفر! ستبحث عن أكبر سعر فائدة يمكنها الحصول عليه ، مع العلم بما يمكن أن يكلفها قرارها. هذه هي قوة قاعدة 72 وأهمية فهم المفاهيم المالية. قاعدة 72 هي حجر الزاوية في تعليمنا ، وكذلك تعليم الناس حول القيمة الزمنية للنقود ...
قد يكلفك انتظار بدء الادخار ثروة - أو على الأقل يتطلب منك توفير واحدة. في هذا الرسم البياني ، يمكنك معرفة المبلغ الذي تحتاج إلى توفيره كل شهر للحصول على 1 مليون دولار عن طريق التقاعد (بافتراض معدل عائد 9٪). في عمر 20 عاما ، ما عليك سوى توفير 113 دولارا في الشهر. عند 40 ، يقفز إلى 731 دولارا. وعند 60 - الشريط الأحمر الطويل في الأسفل - سيتعين عليك توفير 8,589 دولارا شهريا. يكشف هذا الرسم البياني عن مدى خطورة أننا نعلم الناس القيمة الزمنية للمال - أن كل يوم مهم!
مع كتب HowMoneyWorks كأساس لنظامنا التعليمي ، نوضح للناس كيفية تنشيط هذه المفاهيم ووضعها في العمل كاستراتيجيات قوية تجعل أموالهم تعمل لصالحهم في المستقبل.
واحدة من أكثر الأدوات التي لا تقدر بثمن في نظام التعليم HowMoneyWorks لدينا هي 7 معالم مالية. نحن نستخدم هذه المنهجية التي أثبتت جدواها كخارطة طريق تنشئ مسارا خطوة بخطوة للعملاء ليتبعوه حتى يعرفوا بالضبط إلى أين هم ذاهبون وكيفية الوصول إلى هناك. ثم نراجع تقدمهم مع المعالم سنويا للتأكد من أنهم على المسار الصحيح لتحقيق أهدافهم وضرب جميع نقاط التفتيش ال 7.
لقد تحدثنا عن قلة ادخار الناس ، لكن هل تتفق الإحصاءات؟ نعم!—لكل جيل. متوسط جيل الألفية لديه فقط 23,000 دولار مدخرة للتقاعد. الجيل إكس - بسعر 66000 دولار ومع وقت أقل بكثير - ليسوا أفضل حالا. حتى مواليد طفرة المواليد - الذين يعبرون إلى التقاعد الآن - لم يوفروا سوى 152,000 دولار. كم سنة يمكن أن تعيش على ذلك في التقاعد؟ تخيل هذا: بعد مراجعة أموالك ، يقول محترفك المالي ، "لدي أخبار جيدة لك سيد والسيدة سميث ، طالما أنك تموت في غضون 3 سنوات ، فقد تم توفير الكثير من المال." هل يمكنك تخيل ذلك؟
بالمناسبة ، ما مقدار تخفيض الراتب الذي تريد أن تأخذه عندما تتقاعد؟ يقول الخبراء إننا سنحتاج إلى حوالي 80٪ من ذروة دخلنا للعيش بشكل مريح. دعونا نتخيل أن شخصا ما ينفق 100,000 ألف دولار سنويا - سيحتاج إلى حوالي 80,000 ألف دولار للعيش سنويا عند التقاعد. كيف سيصلون إلى هذا المبلغ؟ لنفترض أن الضمان الاجتماعي يدفع لك 40,000 ألف دولار. متوسط العمر 60-69 عاما لديه ما يزيد قليلا عن 200,000 دولار في 401 (ك).* دخل 5٪ من ذلك سيمنحك 10,000 دولار من الدخل الذي يمنحك 50,000 دولار فقط سنويا - أقل من ثلثي ما تحتاجه. من أين ستأتي بمبلغ 30,000 دولار آخر سنويا - وماذا يحدث عندما ينفد 401 (k) الخاص بك؟ بغض النظر عن وضعك ، فهذه أسئلة كبيرة يمكننا مساعدتك في معالجتها في WealthWave. فكر في الأمر على النحو التالي: إذا كان تقاعدك عبارة عن طائرة ، فسيكون الأمر أشبه بمحاولة الإقلاع بجناح واحد فقط. أو ما هو أسوأ من ذلك ، هل يمكنك أن تتخيل أنك على متن طائرة في منتصف الرحلة على ارتفاع 30000 قدم ، وتنظر من النافذة وترى جناحا ينكسر؟ يمكن أن يؤدي نفاد الأموال في منتصف التقاعد أيضا إلى خلق نوع من الانهيار والحرق - ويواجه ملايين الأمريكيين هذا الواقع القاسي. - * "متوسط رصيد 401 (ك) حسب العمر" NerdWallet ، سبتمبر 2020.
بالاعتماد على الضمان الاجتماعي و 401 (ك) - كما يفعل الكثير من الناس اليوم - يمكن أن تكون هناك فجوة واسعة بين دخل التقاعد لديهم - مدخراتهم الشخصية الفعلية - والدخل الذي يحتاجون إليه ، وهو المدخرات الشخصية المطلوبة. هناك تفاوت مالي حقيقي بين مكان وجودهم ونمط الحياة والراحة والحرية التي يأملون فيها.
في WealthWave ، نساعد الأشخاص على سد هذه الفجوة باستخدام قاعدة 72 والاستراتيجيات الفعالة من الضرائب التي يمكن أن توفر دخلا موثوقا به. دعوني أريكم مثالين الآن.
هناك 3 طرق يمكن من خلالها فرض ضرائب على أموالك. خاضع للضريبة الآن ، كما هو الحال مع قرص مضغوط. خاضع للضريبة لاحقا ، كما هو الحال مع 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي العادي. أو يمكنك وضع الأموال بحيث لا يتم فرض ضرائب على الأرباح والدخل. أيهما تفضل؟ فكر في الأمر بهذه الطريقة. تخيل أنك مزارع. هل تريد أن تخضع للضريبة على كيسين من البذور أو الحصاد الكامل الذي تزرعه من تلك البذور؟ تذكر زوي؟ بنسبة 9٪ ، يمكن أن ينمو ميراثها البالغ 10,000 ألف دولار إلى 640,000 ألف دولار. ثم لنفترض أنها تقاعدت وتستخدم 5٪ من 640,000 ألف دولار كل عام للدخل. سيكون ذلك 32,000 دولار في السنة. إذا عاشت 31 عاما في التقاعد ، فمن المحتمل أن تضيف ما يصل إلى 1 مليون دولار في الدخل. فهل تفضل دفع ضرائب على الإيداع الأولي البالغ 10000 دولار أو على 1.6 مليون دولار من النمو والدخل المحتمل؟ هذا قرار سهل ، أليس كذلك؟ عندما يتعلق الأمر بكيفية فرض الضرائب علينا ، من الضروري أن نفكر في المستقبل ثم ننشئ استراتيجية TAX NEVER . هل لديك واحدة من هذه في محفظتك؟
حسنا ، سأستغرق الآن دقيقة وأشارك الاستراتيجيتين الأكثر شيوعا التي نستخدمها لمساعدة عملائنا على وضع الجناح الآخر على مستوى تقاعدهم - والتأكد من بقائه لبقية حياتهم. يحتوي الأول على مجموعة محددة ومفيدة للغاية من الميزات ويناسب فئة TAXED NEVER . نحن نسميها "استراتيجية الدخل الضريبي أبدا" أو "TenNIS" للاختصار. مع هذه الاستراتيجية ، فإن أموالك لديها القدرة على النمو عندما يكون السوق مرتفعا ولكنها محمية من وقت انخفاضها. هذا صحيح. بمعنى آخر ، أنت تشارك في المكاسب بدون مخاطر هبوطية. أموالك تنمو معفاة من الضرائب ويمكن سحبها واستخدامها كدخل معفى من الضرائب. كما يوفر حماية الدائنين في بعض الولايات. إنها أيضا طريقة لترك إرث معفى من الضرائب لعائلتك. يرى العديد من الذين يتعرفون على استراتيجية TenNIS الخاصة بنا أنها حجر الزاوية في خارطة الطريق المالية الخاصة بهم.
استراتيجيتنا الثانية تحافظ على الأجنحة على مستوى التقاعد الخاص بك من خلال توفير تدفق دخل موثوق به لا يمكنك تجاوزه. وإحصائيا، نعلم أن هذا مهم. أظهرت دراسة طبية حديثة أن الأشخاص الذين يبلغون من العمر 50 عاما أو أكثر والذين يتحملون خسارة كبيرة في محفظتهم لديهم فرصة أعلى بنسبة 50٪ للوفاة في السنوات ال 20 القادمة من الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك! لا يصدق. لماذا تعتقد ذلك؟ ضغط. اكتئاب. نعم. وربما عدم وجود ما يكفي من المال للرعاية الطبية المناسبة أو التغذية الجيدة. بالنسبة لي ، هذا وباء مأساوي - ليس فيروسيا ولكنه مالي. إذا كنت قد تعرضت للتوتر بشأن المال ، فأنت تفهم.
والخبر السار هو أنه لا يزال هناك الكثير ممن ادخروا الكثير. 42٪ من الأشخاص في سن 60 وما فوق ادخروا 250,000 ألف دولار أو أكثر للتقاعد. هناك أشخاص من جميع مستويات الدخل نحتاج إلى مساعدتهم - ولكن هذا هو سوقنا المستهدف لاستراتيجية RISe.
إذن كيف تتجنب نفاد المال وتراكم التوتر أثناء التقاعد؟ من المحتمل أن يكون لديك أموال في 401 (k) أو IRA ، مستثمرة في صناديق الاستثمار المشتركة. ما الجيد في التواجد في السوق؟ يمكنك كسب الكثير من المال ، أليس كذلك؟
الأخبار السيئة هي أنه يمكنك أيضا خسارة الكثير من المال. في الواقع ، قد تفقد كل شيء! في سنواتنا الأخيرة، نريد الاستقرار - وليس مخاطر الجانب السلبي. هل تبدو هذه استراتيجية تقاعد آمنة وذكية وآمنة بالنسبة لك؟
إذن هذا حل محتمل لملايين الأمريكيين. نسميها استراتيجية الدخل الموثوق أو RISe. مع RISe ، عندما يرتفع السوق ، لديك القدرة على المشاركة في المكاسب وتنمية حسابك.
ولكن عندما ينخفض السوق ، فإنه يضمن نموا بنسبة 5٪ على القيمة المحمية للدخل المستقبلي! لذلك عندما يرتفع السوق ، يمكن أن ينمو حسابك ويحافظ على هذه المكاسب ، ولكن عندما يتراجع ، تحصل على نمو بنسبة 5٪ على الأقل للدخل المستقبلي. هذا يبدو مدهشا جدا أليس كذلك؟ من يمكنه الاستفادة من هذا؟ لا يحتاج الأشخاص في سن 20 و 30 عاما إلى هذا حقا - ولكن - بالنسبة للعديد من 140 مليون من مواليد طفرة المواليد والجيل إكس الذين ليس لديهم معاش تقاعدي ، يمكن أن تكون استراتيجية RISe مغيرا للعبة - حزمة إنقاذ مالي. هل لديك استراتيجية RISe في محفظتك؟ إذا لم يكن كذلك ، دعنا نتحدث ونرى ما إذا كان يمكنك الاستفادة.
لذلك دعونا نتحدث عن كيفية تعويضنا. هنا مثال. بصفتك قائدا مبتدئا وعقدا كاملا مع WealthWave ، يمكنك كسب حوالي 10,000 دولار شهريا عندما تساعد طفلا واحدا فقط في السوق المستهدف في السوق المستهدف باستخدام استراتيجية RISe. كم لديك للمساعدة في كسب المال الجيد؟ يقول معظم الناس واحدة ، ولكن إذا ساعدت فقط 2-3 في المتوسط من مواليد طفرة المواليد شهريا في سوقنا المستهدف ، فإن أرباحك السنوية المحتملة ستكون حوالي 250,000 ألف دولار. هذا مال جيد.
ماذا عن عندما تساعد العملاء على إعداد TenNIS - "استراتيجية عدم دخل الضرائب" - كما ناقشنا سابقا؟ إذا كنت تساعد 5 عملاء فقط شهريا ، فستكون في نطاق الأرقام الستة. لأكثر من ضعف دخلك ، يمكنك إسقاط عدد العائلات التي تساعدها شخصيا إلى 3 ثم بناء فريق صغير يساعد 6 عملاء إضافيين - أي 9 مبيعات إجمالية منك ومن عملك كل شهر. الآن ، أنت في نطاق 250,000 ألف دولار. هذا بالإضافة إلى الأموال التي تجنيها لمساعدة الأشخاص في استراتيجيات RISe. ما قدمته للتو هو مسار واقعي لدخل سنوي نصف مليون دولار. ولأن WealthWave هي شركة قابلة للتطوير ، فإن القيد الوحيد على دخلك هو طموحك وأهدافك.
تمنح WealthWave شركائنا التجاريين دعما هائلا وإرشادا وتكنولوجيا وتدريبا. تم النظر في كل جانب من جوانب عملك.
نحن نسهل عليك الاستفادة من نظام التسويق الرقمي الرائد في الصناعة المصمم لغير التقنيين. انها بسيطة للغاية! يتضمن أدوات عبر الإنترنت للعروض التقديمية والأحداث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والمواقع الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعي وأحدث التقنيات لمساعدتك في العثور على العملاء وبناء علامتك التجارية وتنمية عملك.
بدلا من العمل لدى شخص آخر لبقية حياتك ، هل فكرت يوما في أن تكون الرئيس وتمتلك عملك الخاص؟ e2E هو اسم مهمتنا في WealthWave - لمساعدة الموظفين على التحول إلى رواد أعمال. نقوم بذلك من خلال مساعدتهم على إضافة أعمال رقمية إلى محفظتهم المهنية. برنامج المناصرة هذا هو مجرد أداة أخرى لمساعدتك على النجاح والنمو.
فكر في وظيفتك الحالية لمدة دقيقة. هل لديها القدرة الحصانية لتوفير الحرية على وقتك وأموالك التي تبحث عنها؟ كونك رائد أعمال يمنحك الحرية في قول "لا". [[[ اقرأ قائمة "لا". ] من بين كل هذه العناصر في القائمة ، يعد أسلوب الحياة هو الأكثر أهمية. عندما نبلغ من العمر 80 عاما ، لن نهتم بمدى صعوبة عملنا لإثارة إعجاب المدير - إنها الذكريات التي تخلقها مع الأصدقاء والتي ستتذكرها ونمط الحياة الذي تستمتع به أنت وعائلتك.
إذن ما هي خطوتك التالية؟ هناك 3 خيارات. 1—يمكنك أن تصبح عميلا. كثير من الناس الذين يرون استراتيجيات الدخل الخاضع للضريبة والموثوقة - TenNIS و RISe - يريدون ذلك لأنفسهم. الخيار 2 - ابدأ العمل معنا بدوام جزئي. هذه هي الطريقة التي يبدأ بها معظم الناس ، بمن فيهم أنا. حافظ على وظيفتك الحالية واعمل معنا على الجانب. بعد ذلك ، عندما تبدأ في كسب الكثير من المال هنا بدوام جزئي كما تجنيه في وظيفتك بدوام كامل ، فهذا قرار سهل. سنحتفل جميعا عندما تقفز إلى دوام كامل ، والذي قد يكون في وقت أقرب مما تعتقد!
شكرا لك على استكشاف مستقبلك المهني معنا. دعنا ننتهي من 4 أسئلة: 1. مما رأيته للتو ، ما الذي أثار اهتمامك أكثر؟ 2. إذا أتيت للعمل معنا ، فماذا سيكون دافعك الشخصي؟ 3. ما هي الأسئلة التي لديك؟ أشجعك على الاتصال بقائد WealthWave الذي دعاك هنا اليوم والحصول على هذه الإجابات - فهم حريصون على الاستماع إليك ومساعدتك. 4. وأخيرا - بناء على ما رأيته للتو - هل يمكنك التفكير في سبب وجيه يمنعك من التفكير في الشراكة مع WealthWave؟ عظيم ، دعنا نلتقي ونرى ما إذا كانت هذه المهنة مناسبة لك.

WealthWaveONE

The Wealth Crisis

Welcome to WealthWave—The Money Milestones Company. My name is _______________ and today we’re going to discuss The Wealth Crisis and how you can take control of your financial future—and help people everywhere do the same. This crisis affects families in communities all over our nation—they’re overspending, they’re not saving, they’re suffering from big losses in the market and the impact of taxes, they’re buckling under the weight of high debt, they’re unable to retire or they’re running out of money in retirement, and regardless of how much they earned over their lifetime—they’re going broke. During the next few minutes, I’m going to share two things: 1. How we help our clients navigate today’s financial threats with world-class education and powerful strategies, and 2. How we build exciting careers and what WealthWave might look like for you.
[[[ Briefly tell your story here—why you partnered with WealthWave, what it means to now know how money works and what it means to be a leader with our organization building your business, leading your team, and serving clients. ]]] …Maybe you love your job and are making great money, but let me ask you—are you locked into that job for the rest of your career or are you keeping your options open? If you like to keep your options open, I think you might like what you’re about to see. The heart of it is about giving people more control—control of their income, their time, their career, and what their future could look like. With your current job, how much control do you have over your time and income? Do you see a bright future filled with growth, ownership, and freedom? What would your career or business look like if you DID have control over it? How many days a week would you work? What kind of income would you earn? Would it be residual or would you have to work 60 hours a week to maintain it? Stay with me because I’m about to show you a proven path that can give you control over these realities.
What do you think is the biggest industry in the world? Many think it’s real estate, some would guess retail. The financial industry is actually more than double the size of the real estate and retail industries combined. No industry is bigger than the financial industry!
And that’s the industry where you’ll find WealthWave—a strong, visionary organization at the height of its momentum, relevance, and growth. With offices nationwide, we’ve educated hundreds of thousands of families this year and paid out millions to our leaders each month. With success like this, you can probably imagine how exciting it is to be part of WealthWave’s upward trajectory—working together and celebrating together, which includes traveling to some of the world’s most beautiful spots as a team.
One of the primary reasons WealthWave has been so successful, is that right now, there’s an overwhelming need for financial education and serving families with financial strategies that can help them overcome their personal wealth crisis. This means BIG opportunity. Millennials have new homes and growing families to protect financially. There’s roughly $68 trillion in Gen-X and Baby Boomer retirement assets that will need to be moved over the next 25 years. If you add up the Boomers and Gen-Xers, that’s 136 million Americans either retiring now or needing guidance to get ready. With just the Boomers, there are 10,000 retiring every day—almost 4 million people turn age 65 each year and are either switching over to retirement mode or realizing they are unprepared.
Financial illiteracy is the origin of every problem we solve. It is a massive problem affecting over 5 billion people globally, and the U.S. is far from immune. We actually rank 7th—behind Canada and China. How is that possible in the wealthiest country in the world? Something must change—that’s where we come in! We intend to FIX this problem once and for all.
Would you be surprised to know that only 23 states require personal finance be taught in high school? And even those that do, just focus on simplistic tips like balancing checkbooks and using credit cards. They don’t address the critical money realities that deeply impact people today—how to reduce debt, avoid foolish spending, save money, grow it, protect a family’s income, prepare for retirement, and create a legacy of prosperity. It’s financial power skills like these that can actually make a difference in people’s lives. And it’s a travesty that they are not being taught. It’s no wonder we’re so far behind other nations in this area.
Financial illiteracy is a crisis because it creates widespread poverty, debt, stress, divorce, financial confinement—AND a shorter life span. Look at these unbelievable stats: 44% of Americans don’t have enough cash to cover a $400 emergency. 43% of student loan borrowers are not making payments. $9,333 is the average credit card debt for balance carrying households, who will pay $37,486 in interest over 30 years. 33% of American adults have zero retirement savings. The damage caused by not knowing how money works is clear—and it’s why we’re committed to educating people—to break that cycle.
At WealthWave—we are the Money Milestones Company, and…
It’s our mission to erase financial illiteracy and protect and build wealth so people can build a work-optional lifestyle and have a better shot at living the American Dream.
Since real financial education is not being taught in schools, we looked elsewhere—in fact, we searched everywhere for an education system that was simple, engaging, and life-changing. We came up empty-handed… so we created our own! It starts with our book—“How Money Works: Stop Being a Sucker", which has been featured on a bunch of major TV shows—ABC, NBC, CBS, Fox, CNBC, and others. The book is simple, illustrated, and an easy read. It’s not written for economists and scholars. It’s written for the rest of us—people who need a straightforward guide to take control of their personal finances. If you spend an hour reviewing it, you’ll likely know more about how money works than most people in America, and you’ll never look at money the same way again.
If you want to become really financially savvy, we also offer a free financial literacy course. Instead of going on to make a myriad of common mistakes, the class will help you learn how to put money to work for you. We can tailor the course to how much time you have available. If you're interested, let me know!
My favorite concept in the HowMoneyWorks book is the Rule of 72. It’s perhaps the most foundational and powerful money concept of them all. It’s also very simple. It’s a mental math shortcut that shows you how long it will take your money to double. You simply divide your interest rate into the number 72. It's that easy.
For example… If the money in an account is earning a 1% rate of return, how long will it take your money to double? That’s right—way too long! But look what happens at 9 or 12%.
Here’s a hypothetical with the character Zoey from the book. It shows how the Rule 72 can be applied practically. She’s 19 and she just received a $10,000 inheritance. If she wants it to grow to $1 million by the retirement age of 67—48 years away—what interest rate does she need on her money? Look at the chart on the right—1% gives her less than 1 double, getting her to just $16,000. 3% gives her 2 doubles, still not enough. 6% gives her 4 doubles—not enough. Even 9%, which will double her money 6 times, only gets her to $640,000—still $360,000 shy of her goal. She’ll need more than a 9% interest rate to reach $1 million by retirement. Seeing this visually, do you think Zoey would intentionally put her $10,000 in an account that earns 1%, 2%, or even a 3% return? No way! She’s going to look for the biggest interest rate she can get, knowing what her decision could cost her. That’s the power of the Rule of 72 and the importance of understanding financial concepts. The Rule of 72 is a cornerstone of our education, as is teaching people about the Time Value of Money...
Waiting to start saving can cost you a fortune—or at least require that you save one. In this chart, you can see how much you need to save each month to have $1 million by retirement (assuming a 9% rate of return). At 20 years old, you only need to save $113 per month. At 40, it jumps to $731. And at 60—the long red bar at the bottom—you’d have to save $8,589 every month. This graph reveals how serious it is that we teach people the Time Value of Money—that EVERY day counts!
With the HowMoneyWorks books as the foundation of our education system, we then show people how to activate these concepts and put them to work as powerful strategies that make their money work for them for the future.
One of the most invaluable tools in our HowMoneyWorks education system is the 7 Money Milestones. We use this proven methodology as a roadmap that creates a step-by-step path for clients to follow so they know exactly where they’re going and how to get there. We then review their progress with the Milestones annually to make sure they’re on track to achieve their goals and hit all 7 checkpoints.
We’ve talked about how little people are saving, but do the statistics agree? Yes!—for every generation. The average Millennial only has $23,000 saved for retirement. The Gen-Xers—at $66,000 and with a lot less time left—are not much better off. Even Baby Boomers—who are crossing into retirement now—have only saved $152,000. How many years could you live on that in retirement? Picture this: After reviewing your finances, your financial professional says, “I’ve got good news for you Mr. and Mrs. Smith, as long as you die in 3 years, you’ve got plenty of money saved.” Can you imagine that?
By the way, how much of a pay cut do you want to take when YOU retire? Experts say we’ll need about 80% of our peak income to live comfortably. Let’s imagine someone caps out at $100,000 per year—they would need around $80,000 to live on annually in retirement. How will they get to that amount? Let’s say Social Security pays you $40,000. The average 60-69 year old has a little over $200,000 in their 401(k).* A 5% income from that would give you $10,000 of income which gets you to just $50,000 per year—less than two-thirds of what you’d need. Where will you come up with the other $30,000 per year—and what happens when your 401(k) runs out? Regardless of your situation, these are big questions that we can help you tackle at WealthWave. Think of it like this: If your retirement was a plane, it’d be like trying to take off with only one wing. Or worse, can you imagine being on a plane in mid flight at 30,000 feet, you look out the window see a wing break off? Running out of money in the middle of retirement can also create a crash-and-burn type of distress—and millions of Americans are facing that harsh reality. — * “The Average 401(k) Balance by Age,” NerdWallet, Sep 2020.
Relying on Social Security and a 401(k)—as so many people do today—there could be a wide gap between the retirement income they have—their ACTUAL PERSONAL SAVINGS—and the income they need, which is the PERSONAL SAVINGS REQUIRED. There’s a real financial disparity between where they are and the lifestyle, comfort, and freedom they’re hoping for.
At WealthWave, we help people close that gap using the rule of 72 and tax-efficient strategies that can provide reliable income. Let me show you two examples now.
There are 3 ways your money can be taxed. TAXED NOW, like with a CD. TAXED LATER, like with a 401(k) or regular IRA. Or you can position funds so the earnings and income are NEVER TAXED. Which would you prefer? Think of it this way. Imagine you’re a farmer. Would you want to be taxed on a couple of bags of seed or the entire harvest you grow from those seeds? Remember Zoey? At 9%, her inheritance of $10,000 can grow to $640,000. Then let’s say she retires and uses 5% of the $640,000 each year for income. That would be $32,000 per year. If she lives 31 years in retirement that could potentially add up to $1 million in income. So would you rather pay taxes on the initial $10,000 deposit or on the $1.6 million of potential growth and income? That’s an easy decision, right? When it comes to how we’re taxed, it’s essential that we think ahead and then create a TAX NEVER strategy. Do you have one of these in your portfolio?
Alright, so now I’m going to take a minute and share the two most popular strategies we use to help our clients put the other wing on their retirement plane—and make sure it stays on for the rest of their lives. The first one has a very specific and advantageous set of features and fits in the TAXED NEVER category. We call it the “Tax-Never Income Strategy” or “TenNIS” for short. With this strategy, your money has the potential to grow when the market is up but is shielded from when it drops. That’s right. In other words, you participate in GAINS with ZERO DOWNSIDE RISK. Your money grows TAX-FREE and can be withdrawn and used as TAX-FREE income. It also provides creditor protection in some states. It’s also a way to leave a TAX-FREE legacy for your family. Many who learn about our TenNIS strategy see it as a cornerstone of their financial roadmap.
Our second strategy KEEPS the wings on your retirement plane by providing a reliable income stream you can’t outlive. And statistically, we know that’s important. A recent medical study shows that people age 50 and older who take a major loss on their portfolio have a 50% higher chance of dying in the next 20 years than people who don’t! INCREDIBLE. Why do you think that is? Stress. Depression. Yes. And possibly not having enough money for proper medical care or quality nutrition. To me that’s a tragic pandemic—not viral but financial. If you’ve ever been stressed about money, you understand.
The good news is, there are still many out there who have saved quite a bit. 42% of people at age 60 and over have saved $250,000 or more for retirement. There are people of all income levels we need to help—but this is our target market for the RISe strategy.
So how do you avoid running out of money and piling on stress during retirement? You’ve probably got money in a 401(k) or IRA, invested in stock mutual funds. What’s good about being in the market? You can make a lot of money, right?
The bad news is you can also lose a lot of money. In fact, you could lose EVERYTHING! In our later years, we want stability—not downside risk. Does this look like a safe, smart, secure retirement strategy to you?
So here’s a potential solution for millions of Americans. We call it the Reliable Income Strategy or RISe. With RISe, when the market goes up, you’ve got the ability to participate in gains and grow your account.
But when the market drops, it guarantees 5% growth on your protected value for future income! So when the market is up, your account can grow and lock in those gains, but when it tanks, you get at least 5% growth for future income. That sounds pretty amazing doesn’t it? Who could benefit from this? People in their 20’s and 30’s don’t really need this—BUT—for many of the 140 million Baby Boomers and Gen-Xers who don’t have a pension, the RISe strategy could be a game changer—a financial rescue package. Do you have a RISe strategy in your portfolio? If not, let’s talk and see if you can benefit.
So let’s talk about how we’re compensated. Here’s an example. As an entry level, full-contract leader with WealthWave, you could earn around $10,000 per month when you help just one average Baby Boomer in our target market with the RISe strategy. How many do you have to help to make good money? Most people say one, but if you help just 2-3 average Baby Boomers per month in our target market, your annual earning potential would be around $250,000. That’s good money.
What about when you help clients set up a TenNIS—a “Tax-Never Income Strategy,”—like we discussed earlier? If you help just 5 clients per month, you’d be in the six-figure range. To more than double your income, you can drop the number of families you personally help to 3 and then build a small team that helps an additional 6 clients—that’s just 9 total sales from you and your business each month. Now, you’re in the $250,000 range. That’s on top of the money you’re making helping people with the RISe strategies. What I’ve just presented is a realistic path to a half million dollar annual income. And because WealthWave is a scalable business, the only limitation on your income is your ambition and your goals.
WealthWave gives our business partners tremendous support, mentorship, technology, and training. Every aspect of your business has been considered.
We make it easy for you to leverage our industry-leading digital marketing system designed for non-techies. It’s super simple! It incorporates online tools for presentations, events, email marketing, personal websites, social media, and the latest technology to help you find clients, build your brand, and grow your business.
Instead of working for someone else for the rest of your life, have you ever thought about being the boss and owning your own business? e2E is the name of our mission at WealthWave—to help employees transform into entrepreneurs. We do it by helping them add a digital business to their career portfolio. This advocacy program is just another tool to help you succeed and grow.
Think about your current job for a minute. Does it have the horsepower to deliver the freedom over your time and money that you’re looking for? Being an entrepreneur gives you the freedom to say ‘NO.’ [[[ Read list of ‘No’s’. ]]] Of all these items on the list, LIFESTYLE is most important. When we’re 80 years old, we’re not going to care how hard we worked to impress the boss—it’s the memories you create with friends that matter and the lifestyle you and your family enjoy that you’ll remember.
So what’s your next step? There are 3 Options. 1—You can become a client. Many people who see the Taxed Never and Reliable Income Strategies—TenNIS and RISe—want that for themselves. Option 2—Start working with us part-time. That’s how most people begin, myself included. Keep your current job and work with us on the side. Then, when you start earning as much money here part-time as you’re making at your full-time job, it’s an easy decision. We’ll all celebrate when you make the jump to Full-Time, which may be sooner than you think!
Thank you for exploring your career future with us. Let’s finish with 4 questions: 1. From what you just saw, what INTRIGUED you the most? 2. If you came to work with us, what would your PERSONAL MOTIVE be? 3. What questions do you have? I encourage you to contact the WealthWave leader who invited you here today and get those answers—they’re eager to listen and assist you. 4. And finally—based on what you’ve just seen—can you think of a good reason why you shouldn’t consider partnering with WealthWave? Great, let’s meet and see if this career is a good fit for you.