ويلث ويف وان

عناصر هاومونيووركس - الحماية

مقدمه****
تشغيل الفيديو ****
إنه لأمر رائع أن تكون معنا هنا اليوم. اسمي _______________. سأكون معلمك المالي لمدة نصف ساعة قادمة. أود أن أرحب بكم في سلسلة HowMoneyWorks ELEMENTS التعليمية. تعتمد هذه الدورة على الكتاب الرائد ، HowMoneyWorks: Stop Being a Sucker - الآن مع مئات الآلاف من النسخ المطبوعة.
HowMoneyWorks هو أول كتاب تعليمي مالي يمكن لأي شخص في أي عمر الاستمتاع به والاستفادة منه - سن 10 سنوات وصولا إلى سن 100. وبالحديث عن الرقم 100 - ظهر الكتاب الآن في مئات البرامج التلفزيونية البارزة ، بما في ذلك CNBC و CBS و ABC و FOX! تلقى كتاب HowMoneyWorks تأييدا نادرا من معهد هارتلاند للتعليم المالي - و - تمت مراجعته والإشارة إليه في جميع أنحاء الويب ، بما في ذلك المنشور المالي الشهير على الإنترنت "Make It" بواسطة CNBC. يمكنك أيضا متابعة HowMoneyWorks على Instagram للحصول على نصائح عملية وموارد مفيدة. إذا لم تكن قد تلقيت نسخة من كتابنا بعد ، فأخبرنا عندما ننتهي وسنتأكد من حصولك على واحدة.
فصلنا اليوم هو الثالث من 5 عناصر ، بعنوان "الحماية". بمجرد إكمال جميع العناصر ال 5 ، ستحصل على شهادة إتمام موقعة من مؤلفي الكتاب وأنا. أيضا ، يمكن للطلاب الذين يحضرون واحدا على الأقل من فصول Elements الاستفادة من استشارة مجانية مدتها 30 دقيقة مع أحد معلمي HowMoneyWorks لدينا. يتم تدريبهم لمساعدتك في رسم مسار للاستقلال المالي باستخدام منهجية 7 معالم مالية.
دخلك يخلق ثروتك. هذا هو السبب في أن الثاني من 7 معالم مالية - الأول هو تعزيز تعليمك المالي - يجب أن يكون لحماية دخلك. هيا بنا نبدأ...
الحماية المناسبة هي معلم # 2 لسبب مهم. تحتاج إلى حماية نفسك وعائلتك من خسارة محتملة في الدخل أو المدخرات في المستقبل قبل أن ترسم بقية هذه الرحلة. إذا كنت ستموت قبل الأوان ، فقد تترك عائلتك بدون دخلك بالإضافة إلى كونها بدونك. قد لا تكون مدخراتك الحالية كافية للعناية بهم.
على الرغم من أن حماية نفسك أكثر أهمية من حماية ممتلكاتك - كما قال توماس باين - فقد لا تتمكن من حماية نفسك بالكامل من المرض أو الحوادث. ولكن يمكنك حماية دخلك وثروتك. ومن المفارقات أن حماية أصولك المالية تسمى "التأمين على الحياة". إنها استراتيجية دفاعية مدفوعة بشعور بالحب أو المسؤولية - أو كليهما.
ما مقدار التأمين على الحياة الذي يجب أن يكون لديك؟ الجواب هو أن الأمر مختلف بالنسبة للجميع ، بناء على وضعك. ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، نوصيك بالتفكير في الحصول على تغطية تأمين على الحياة لا تقل عن 10 أضعاف دخل عائلتك السنوي. على سبيل المثال ، إذا كنت تكسب 50,000 دولار في السنة ، فيجب أن تفكر في تغطية بقيمة 500,000 دولار. بمعدل عائد متحفظ بنسبة 5٪ ، ستحل الفائدة على هذا المبلغ الإجمالي محل نصف دخلك.
للحصول على حساب أكثر تحديدا لاحتياجات عائلتك ، اسأل طبيبك المالي. معا ، يمكنك التفكير في عوامل مثل عمرك ، ومقدار الديون التي لديك ، وصحتك ، وعدد المعالين ، ودورك في عملك ، ووضعك المالي العام.
كثير من الناس ، مثل دانا هنا ، لم يعرفوا أن 10 أضعاف دخلك كان مجرد نقطة البداية لحماية دخلك. يبدو مكلفا ، لكن عليك أن تنظر فيه عن كثب قبل أن تقرر أنه لا يمكنك القيام بذلك. قد تكون مفاجأة سارة ...
نفس الأشخاص الذين يقللون من مقدار التأمين على الحياة الذي يحتاجون إليه ، لديهم ميل إلى المبالغة في تقدير مقدار التكلفة. كلا الافتراضين يمكن أن يمنع العائلات من وضع الحماية المناسبة في مكانها الصحيح. كما يقول insure.com ، "59٪ فقط من الأمريكيين لديهم تأمين على الحياة ، وحوالي نصف هؤلاء غير مؤمن عليهم".
يجب أن تغطي أنت ومحترفك المالي ما يلي: ديونك قصيرة الأجل وطويلة الأجل والقروض المستحقة الأخرى - أهدافك المالية - أقساط الرهن العقاري أو الإيجار - كم عمر أطفالك وكم يمكن أن يكلف تعليمهم
تماما كما هو الحال مع العديد من الأشياء ، يبدو التأمين على الحياة - مع كل الخيارات المتاحة - معقدا في البداية ، ولكن بمجرد أن تعرف القليل ، يصبح الأمر أبسط بكثير. للبدء ، من المهم أن نفهم أن جميع التأمين على الحياة ينقسم عادة إلى فئتين أساسيتين: مؤقتة ودائمة.
لنلق نظرة على التأمين على الحياة لأجل محدد والذي يوفر تغطية لفترة زمنية محددة - مثل 10 أو 20 أو 30 عاما. إنه التأمين على الحياة الأكثر تكلفة لأنه يوفر ميزة أساسية واحدة - استحقاق الوفاة (الأموال المدفوعة للمستفيد عند وفاة المؤمن عليه) - ولأنه ينتهي بعد المدة.
مع التأمين على الحياة لأجل محدد ، من الممكن الحصول على حماية مالية لعائلتك أو عملك بدفعة شهرية صغيرة نسبيا. هذا يمكن أن يجعلها مناسبة لأي شخص لديه ميزانية محدودة خلال أوقات المسؤولية المالية القصوى - مثل تربية أطفالك ، وسداد أشياء مثل الرهن العقاري أو الكلية - وإدارة شركتك ، إذا كنت صاحب عمل.
ولكن ماذا يحدث عندما تنتهي مدة التأمين الخاص بك؟ هناك سيناريوهان يمكنك النظر إليهما. السيناريو 1 هو أنه إذا لم تعد بحاجة إلى تغطية بعد الآن ، فيمكنك ببساطة ترك بوليصة التأمين الخاصة بك تنتهي. لا ضجة ، لا موس.
ولكن ماذا لو كنت ، بعد فترة ولايتك ، لا تزال بحاجة إلى تغطية لأنك لا تزال تسدد ثمن منزلك أو أنك زوجين من ذوي الدخل الواحد؟ أو ربما تدعم الأطفال الكبار أو الأحفاد - أو ما زلت تدير شركتك. لهذه الأسباب وغيرها ، قد تفكر في السيناريو 2 - الاحتفاظ بالتأمين لأجل.
إذا كنت بصحة جيدة أو كانت بوليصة التأمين الخاصة بك مضمونة ، فقد تتمكن من تجديد بوليصتك القديمة. تذكر ، إذا كنت تريد سياسة مصطلح جديدة تماما ، فعليك التأهل طبيا مرة أخرى. إذا لم تتمكن من التأهل ، فقد لا تكون سياسة المدة الجديدة خيارا. إذا كنت مؤهلا ، فستكلف السياسة الجديدة أكثر بسبب عمرك. كلما كبرت ، كلما كان التأمين على الحياة الجديد أكثر تكلفة.
هذا ما نسميه "الموجة المالية X". في سنوات شبابك - ممثلة باللون الأزرق على اليسار - عادة ما يكون لديك مسؤولية أكبر وثروة أقل تراكما. في سنواتك الأخيرة - الجانب الأصفر - تتمثل الخطة في زيادة ثروتك المتراكمة مع انخفاض مسؤولياتك. عادة ما يكون التأمين لأجل مفيدا للغاية عندما تكون مسؤولياتك أعلى والثروة أقل - الجانب الأيسر. إذا انقلب هذان العاملان في وقت لاحق من الحياة كما هو مخطط له ، يصبح التأمين لأجل أقل عملية. يمكن أن يساعدك المحترف المالي في النظر في كيفية تطبيق X-Wave على موقفك.
الآن ، دعونا نلقي نظرة على التأمين الدائم على الحياة. مثل المصطلح ، فإنه يوفر فائدة الوفاة لحماية عائلتك ماليا ؛ ومع ذلك ، تم تصميم التأمين الدائم ليتم الاحتفاظ به وحمايتك طوال حياتك - وليس فقط لفترة محدودة مثل المدة. فكر في التأمين الدائم على الحياة كاستراتيجية مدى الحياة يمكنها حماية عائلتك اليوم ، وتأمين ثروتك في المستقبل ، وإعالة عائلتك بعد رحيلك.
هناك 3 فوائد مهمة للتأمين الدائم على الحياة. رقم واحد هو حماية التأمين على الحياة طوال حياتك. ثانيا - مع العديد من سياسات الحياة الدائمة ، يمكنك إضافة رعاية طويلة الأجل كراكب اختياري. والثالث هو القيمة النقدية المتراكمة ، والتي يمكن أن تمنحك المرونة مع الأقساط (وهذا يعني أنه إذا لم تتمكن من دفع أقساطك لسبب ما ، فيمكن دفعها من القيمة النقدية الخاصة بك).
يمكن أن تكون المزايا الأخرى التي يمكن تضمينها في استراتيجية التأمين الدائم على الحياة مزايا مثل عدم وجود مخاطر السوق على الإطلاق - تغطية الرعاية طويلة الأجل - النمو المعفى من الضرائب - الدخل المعفى من الضرائب - وإرث معفى من الضرائب. من المهم للغاية مراعاة تجنب الضرائب لأنه يمكن أن يؤثر بشكل مباشر وكبير على مقدار الأموال التي ستعيش عليها في التقاعد - والمبلغ الذي ستتركه لورثتك.
دعونا نتحدث عن عنصر القيمة النقدية للتأمين الدائم ولماذا يمكن أن يكون مهما للغاية. يتم تخصيص جزء من قسطك الشهري في حساب ينمو على مدار فترة بوليصتك. الأموال الموجودة في هذا الحساب هي تراكمك النقدي ويمكن استخدامها لتمويل عمليات الشراء المستقبلية - ترى بعض الاحتمالات على الشاشة هناك. بالإضافة إلى عدم وجود مخاطر في السوق والنمو المعفى من الضرائب والدخل والإرث كما ذكرنا للتو ، يمكن أن تكون القيمة النقدية للتأمين على الحياة أيضا مقاومة للدائنين (مما يعني أن الدائنين لا يمكنهم السعي وراءها). عندما تنظر إليهم جميعا معا ، فإن مزايا ميزة القيمة النقدية قوية للغاية.
لقد رأينا أنه يمكن إضافة الرعاية طويلة الأجل إلى بوليصة التأمين الدائم على الحياة كراكب ، لذلك دعونا نتحدث عن أهمية تأمين الرعاية طويلة الأجل للحظة. قد لا تعرف هذا ، لكن 70٪ من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عاما أو أكثر سيحتاجون إلى نوع من خدمات الرعاية طويلة الأجل والدعم في مرحلة ما من حياتهم. بمعنى آخر - إحصائيا - ستحتاج إليها على الأرجح. ولكن هذا هو الشيء - 8٪ فقط من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما اشتروا تغطية تأمين رعاية طويلة الأجل. هذا يبدو وكأنه مشكلة محتملة - ومكلفة - تنتظر الحدوث.
تساعد التغطية التأمينية للرعاية طويلة الأجل (LTC) في تغطية النفقات النثرية التي يمكن أن تتراكم حقا. يمكن استخدامه لدفع تكاليف الخدمات المؤهلة مثل الرعاية المنزلية لرعاية المسنين أو الرعاية الصحية المنزلية أو الرعاية المعيشية المساعدة أو الرعاية النهارية للبالغين. وأنت لا تعرف أبدا ما إذا كنت - أو متى - قد تحتاجها.
وإذا قمت بذلك ... متوسط احتياجات الرعاية طويلة الأجل - إذا كان أكثر من عام واحد - يستمر 3.9 سنوات. كما ترون هنا ، يمكن أن يكون متوسط التكلفة الإجمالية نفقات معوقة إذا لم تغطيها سياسة. يمكن أن تستنزف التكلفة بدون تغطية LTC واحدا أو أكثر من أصول الادخار التي كنت تعتمد عليها في المستقبل.
هناك خياران للرعاية طويلة الأجل يجب أن تنظر إليهما. الأول هو سياسة تقليدية قائمة بذاتها. حتى إذا لم يكن لديك تأمين على الحياة ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى شركة تأمين لشراء بوليصة LTC مستقلة. أو—يمكنك اختيار إضافة راكب إلى بوليصة التأمين الدائم على الحياة. إذا كانت متاحة لبوليصة التأمين الدائمة على الحياة الخاصة بك ، فيمكنك إضافة حماية LTC إلى البوليصة في شكل راكب مقابل تكلفة إضافية. يجب على الجميع النظر في هذا الخيار.
إذا ذهبت مع الخيار 1 واشتريت بوليصة تقليدية قائمة بذاتها ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها - مثل حقيقة أن الأقساط تبدأ منخفضة ، ولكن يمكن لشركات التأمين رفع أسعار الفائدة عليها. أيضا ، عادة ما تدفع مقابل الرعاية مقدما من جيبك الخاص ، ثم تحصل على تعويض - وهو ما يمكن اعتباره مصدر إزعاج خلال الأوقات الصعبة. شيء آخر يجب مراعاته مع الخيار المستقل هو أنه يمكنك إنفاق الآلاف على الأقساط وعدم استرداد أي شيء في المقابل. على الرغم من وجود احتمال بنسبة 70٪ أنك ستحتاج إلى LTC ، إلا أن هناك أيضا فرصة بنسبة 30٪ أنك لن تفعل ذلك.
أو يمكنك الذهاب مع الخيار 2 واختيار إضافة متسابق رعاية طويلة الأجل إلى بوليصة تأمين دائمة على الحياة. الميزة الرئيسية لهذا الخيار هي أن شركات التأمين على الحياة لا ترفع عادة أسعار حاملي وثائق التأمين على الحياة. تدفع لك بعض شركات التأمين - بعد فترة انتظار - أموالا لتغطية نفقات LTC التي يمكنك إنفاقها بالطريقة التي تراها مناسبة. لا حاجة لتقديم الإيصالات بمجرد استيفاء متطلبات الأهلية. يمكن أن يساوي اقتران حياتك وحماية LTC توفيرا كبيرا. إذا كنت أحد ال 30٪ المحظوظين الذين ينتهي بهم الأمر إلى عدم الحاجة إلى LTC ، فلن تضيع أقساطك. بدلا من ذلك ، تتلقى عائلتك إعانة وفاة أكبر معفاة من الضرائب.
ركاب الرعاية طويلة الأجل ليسوا الدراجين الوحيدين المتاحين. يمكنك أيضا التفكير في مزايا المعيشة الأخرى مثل راكبي الأمراض الحرجة والمزمنة التي يمكن أن تساعد في إنقاذ اليوم إذا واجهت أيا من التحديات الصحية كما ترى على الشاشة. يجب عليك مناقشة إضافة هؤلاء الركاب إلى بوليصة التأمين الدائمة على الحياة مع محترفك المالي. بعضها غير مكلف أو حتى لا يكلف شيئا إضافيا لإضافته.
مهمتنا هي تعليم 20 مليون أسرة كيفية عمل المال خلال العقد المقبل. سنقوم بالقضاء على الأمية المالية في كل مجتمع. هذه مهمة ضخمة وستتطلب جيشا من الآلاف من معلمي HowMoneyWorks. نحن نبحث عن أشخاص لمساعدتنا في تدريس هذه الفصول. هذا هو المكان الذي يمكنك أنت أو أي شخص تعرفه أن يأتي إليه.
نحن في نهاية عنصر اليوم. فكر في المفهوم الذي كان له صدى معك أكثر. لهذا السبب بدأنا في هذه المهمة المتمثلة في القضاء على الأمية المالية. هذه هي الطريقة التي تبدأ بها في التحكم في أموالك ... نحن نسميها اكتشاف المال. جزء من حضور هذه الدورة هو أنه يمكننا مساعدتك إذا لم يكن لديك متخصص مالي حتى الآن. يعمل هذا مثل اتجاهات القيادة على هاتفك المحمول - 2 نقاط مرجعية هي كل ما تحتاجه: أين أنت وأين تريد أن تذهب. وينطبق الشيء نفسه على رسم مسار خريطة الطريق المالية الخاصة بك. يمكن أن يساعدك اكتشاف الأموال HowMoneyWorks في الكتاب في الاهتمام بذلك.
يتوفر معلمو HowMoneyWorks لدينا للجلوس معك الآن بعد أن حضرت أحد فصول ELEMENTS الخاصة بنا. السؤال هو ، كيف تعمل هذه المفاهيم مع بياناتك المالية وأرقامك الشخصية؟ وإلى أي مدى ستتمكن من إكمال 7 معالم مالية عندما يكون لديك شخص يرشدك؟ ستكون مناقشتك خاصة وقصيرة ومركزة حصريا على أهدافك المالية. إذا كنت مهتما ، فيمكن لمعلمينا تحليل أرقامك وتقديم توصيات ومنحك إمكانية الوصول إلى أفضل المنتجات والخدمات المتاحة. أرسل لي رسالة نصية مباشرة بعد هذا الفصل ودعنا نبدأ في وضع أموالك في العمل اليوم.
إذا كنت تحب ما تعلمته اليوم وترغب في المزيد ، يمكنك متابعة HowMoneyWorks على Instagram في HowMoneyWorks Official لمزيد من النصائح العملية والموارد المفيدة. سنراكم في المرة القادمة!

WealthWaveONE

HowMoneyWorks Elements - Protection

**** Intro ****
**** Play video ****
It’s great to have you with us here today. My name is _______________. I’ll be your financial educator for the next half-hour. I’d like to welcome you to the HowMoneyWorks ELEMENTS educational series. This course is based on the groundbreaking book, HowMoneyWorks: Stop Being a Sucker—now with hundreds of thousands of copies in print.
HowMoneyWorks is the first financial education book that anyone at ANY age can enjoy and benefit from—age 10 all the way to age 100. And speaking of the number 100—the book has now been featured on hundreds of prominent TV shows, including CNBC, CBS, ABC, and FOX! The HowMoneyWorks book has received a rare endorsement from the Heartland Institute of Financial Education—AND—it’s been reviewed and referenced all over the web, including the popular online financial publication “Make It” by CNBC. You can also follow HowMoneyWorks on Instagram for practical tips and helpful resources. If you haven’t received a copy of our book yet, let us know when we finish and we’ll make sure you get one.
Our class today is the THIRD of the 5 ELEMENTS, titled ’PROTECTION.’ Once you complete ALL 5 ELEMENTS, you’ll earn a certificate of completion, signed by the authors of the book and me. Also, students who attend at least one of the Elements classes can take advantage of a FREE 30 minute consultation with one of our HowMoneyWorks educators. They’re trained to help YOU chart a course to financial independence using our 7 Money Milestones methodology.
Your income creates your wealth. This is why the second of the 7 Money Milestones—the first being to boost your financial education—should be to protect your income. Let’s get started…
Proper Protection is Milestone #2 for an important reason. You need to protect yourself and your family from a possible future loss of income or savings before you chart the rest of this journey. If you were to die prematurely, your family could be left without your income in addition to being without YOU. Your current savings might not be enough to take care of them.
Though protecting yourself is more important than protecting your property— as Thomas Paine put it—you might not be able to fully protect yourself from illness or accidents. But you can protect your income and your wealth. Ironically, protection of your financial assets is called ‘life insurance.’ It’s a defensive strategy motivated by a sense of love, responsibility—or both.
How much life insurance should you have? The answer is that it’s different for everyone, based on your situation. However, as a rule of thumb, we recommend you consider having life insurance coverage that’s at least 10X your annual family income. As an example, if you earn $50,000/year, you should consider $500,000 in coverage. At a conservative 5% rate of return, interest on that lump sum would replace half of your income.
For a more specific calculation of your family’s need, ask your financial professional. Together, you can consider factors like how old you are, how much debt you have, your health, your number of dependents, your role in your business, and your overall financial situation.
Many people, like Dana here, didn’t know 10X your income was just the starting point for protecting your income. Sounds expensive, but you need to look closer into it before you decide you can’t do it. You may be pleasantly surprised…
The same people who underestimate how much life insurance they need, have a tendency to overestimate how much it will cost. Both assumptions can keep families from putting proper protection in place. As insure.com says, “Only 59% of Americans have life insurance, and about half of those are underinsured.”
You and your financial professional should cover: Your short-term and long-term debts and other outstanding loans - Your financial goals - Your mortgage or rent payments - How old your children are and how much their education could cost
Just like with so many things, life insurance—with all the options out there— seems complex at first, but once you know a little, it becomes far simpler. To start, it’s important to understand that all life insurance usually falls into two basic categories: temporary & permanent.
Let’s look at term life insurance which provides coverage for a specified period of time—like 10, 20, or 30 years. It’s the most affordable life insurance available because it provides one core feature—a death benefit (the money paid to the beneficiary when the insured dies)—and because it expires after the term.
With term life insurance, it’s possible to have financial protection for your family or business with a relatively small monthly payment. This can make it a fit for anyone with a limited budget during times of highest financial responsibility—like raising your children, paying off things like your mortgage or college—and running your company, if you’re a business owner.
But what happens when the term on your insurance ends? There are two scenarios you can look at. Scenario 1 is that if you don’t need coverage anymore, you can simply let your policy end. No fuss, no muss.
But what if, after your term, you still need coverage because you’re still paying off your home or you’re a single income couple? Or maybe you’re supporting grown children or grandchildren—or you’re still running your company. For these reasons and others, you might consider Scenario 2— keeping term insurance.
If you’re in good health or your term policy has guaranteed insurability, you might be able to renew your old policy. Remember, if you want a completely new term policy, you have to qualify medically again. If you can’t qualify, a new term policy might not be an option. If you do qualify, the new policy will cost more because of your age. The older you are, the more expensive new term life insurance will be.
This is what we call “The Financial X-Wave.” In your younger years—represented in the blue on the left—you typically have more responsibility and less accumulated wealth. In your later years—the yellow side—the plan is for your accumulated wealth to increase as your responsibilities hopefully decrease. Term insurance is typically most useful when your responsibilities are higher and wealth is lower—the left side. If these two factors flip later in life as planned, term insurance becomes less practical. Your financial professional can help you look at how the X-Wave could be applied to your situation.
Now, let’s look at permanent life insurance. Like term, it provides a death benefit to protect your family financially; however, permanent insurance is designed to be kept and protect you for your entire life—not just a limited period like term. Think of permanent life insurance as a lifelong strategy that can protect your family today, secure your wealth in the future, and provide for your family after you’re gone.
There are 3 important benefits of permanent life insurance. Number one is life insurance protection for your entire life. Two—with many permanent life policies, you can add long-term care as an optional rider. And number three is your accumulated cash value, which can give you flexibility with premiums (this means if you ever can’t pay your premiums for some reason, they can be paid out of your cash value).
Other benefits that can be included with a permanent life insurance strategy can be advantages like absolutely no market risk—long-term care coverage—tax-free growth—tax-free income—and a tax-free legacy. Avoiding taxes is EXTREMELY important to consider because it can directly and significantly impact how much money you’ll live on in retirement—and the amount you’ll leave your heirs.
Let’s talk about what the cash value component of permanent insurance is and why it can be so important. A portion of your monthly premium is set aside in an account that grows over the life of your policy. The money in that account is your cash accumulation and can be used to fund future purchases—you see a few possibilities on the screen there. In addition to no market risk and tax-free growth, income, and legacy as we just mentioned, life insurance cash value can also be creditor-proof (meaning creditors can’t come after it). When you look at them all together, the advantages of the cash value benefit are very powerful.
We saw that long-term care can be added to a permanent life insurance policy as a rider, so let’s talk about the importance of long-term care insurance for a moment. You may not know this, but 70% of people age 65 and over will need some type of long-term care services and support at some point in their lifetime. In other words—statistically—you will likely need it. But here’s the thing—only 8% of people over age 55 have purchased long-term care insurance coverage. That sounds like a possible problem—and an expensive one—waiting to happen.
Long-Term Care (LTC) insurance coverage helps cover out-of-pocket expenses that can really add up. It can be used to pay for qualified services like nursing home care, home health care, assisted living care, or adult day care. And you never know if—OR WHEN—you might need it.
AND if you do… the average long-term care need—if more than one year— lasts 3.9 years. As you can see here, the average total cost can be a crippling expense if not covered by a policy. The cost without LTC coverage could drain one or more of your savings assets you were counting on for the future.
There are a couple long-term care options you should look at. The first is a traditional, stand-alone policy. Even if you don’t have life insurance, you can go directly to an insurance company to purchase a stand-alone LTC policy. OR—you can opt to add a rider to your permanent life insurance policy. If it’s available for your permanent life insurance policy, you can add LTC protection to the policy in the form of a rider for an extra cost. Everyone should look into this option.
If you go with Option 1 and buy a traditional, stand-alone policy, there are a few things you should know—like the fact that premiums start low, but insurance companies can raise rates on them. Also, you usually pay for care up front out of your own pocket, then get reimbursed—which can be seen as an inconvenience during a difficult time. Another thing to keep in mind with the stand-alone option is that you could spend thousands on premiums and get nothing back in return. Although there’s a 70% chance you’ll need LTC, there’s also a 30% chance you won’t.
Or you can go with Option 2 and choose to add a long-term care rider to a permanent life insurance policy. A key advantage of this option is that life insurance companies typically don’t raise rates for life insurance policyholders. Some insurance companies—after a waiting period—pay you money to cover LTC expenses which you can spend however you see fit. No need to submit receipts once the eligibility requirements have been met. Coupling your life and LTC protection can equal a big savings. If you’re one of the lucky 30% who ends up not needing LTC, your premiums aren’t wasted. Instead, your family receives a larger tax-free death benefit.
Long-term care riders aren’t the only riders available. You can also consider other living benefits like critical and chronic illness riders that can help save the day if you face any of the health challenges like you see on the screen. You should discuss adding these riders to your permanent life insurance policy with your financial professional. Some are inexpensive or even cost nothing extra to add.
Our mission is to teach 20 million families how money works within the next decade. We’re going to stamp out financial illiteracy in every community. That’s a huge undertaking and one that will require an army of thousands of HowMoneyWorks educators. We’re looking for people to help us teach these classes. That’s where you or somebody you know can come in.
We’re at the end of today’s ELEMENT. Think about which concept resonated with you the most. That’s why we started on this mission of eradicating financial illiteracy. This is how you start to take control of your finances… we call it the Money Discovery. Part of attending this course is we can help you if you don’t have a financial professional yet. This works like driving directions on your mobile phone—2 points of reference are all you need: where you are and where you want to go. The same is true to chart the course for your financial road map. The HowMoneyWorks Money Discovery in the book can help you take care of that.
Our HowMoneyWorks educators are available to sit down with YOU now that you’ve attended one of our ELEMENTS classes. The question is, how do these concepts work with YOUR financials and YOUR personal numbers? And how much FASTER will you be able to complete the 7 Money Milestones when you have someone guiding you? Your discussion will be private, short, and focused EXCLUSIVELY on YOUR financial goals. If you’re interested, our educators can crunch your numbers, make recommendations, and give you access to the best products and services available. Text me right after this class and let’s start putting YOUR money to work TODAY.
If you liked what you learned today and would like more, you can follow HowMoneyWorks on Instagram at HowMoneyWorks Official for more practical tips and helpful resources. We’ll see you next time!